جاري تحميل ... يلا كورة شووت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الأخبارالاهليالهلال السعوديبالميراس البرازيليتشيلسيكأس العالم للأندية

تصريحات لاعبي الأهلي : بالميراس كتاب مفتوح.. وهدفنا نهائي المونديال



شدد محمد الشناوي، حارس مرمى المحلي، أن ناديه يستهدف التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة. 

ويضرب النادي الاهلي المصري  موعدا مع بالميراس البرازيلي، عشية غد يوم الثلاثاء، في 1/2 النهائي المونديال، بعد أن تخطى عقبة مونتيري المكسيكي (1-0) في 1/4 الختامي. 

و، وصل الشناوي دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم يوم الإثنين، قادما من القاهرة عاصمة مصر، رفقة لاعبيه الدوليين، بعد خاتمة كأس الشعوب الإفريقية، التي احتل الفراعنة وصافتها، عقب الفقدان في الختامي في مواجهة السنغال.

 وتحدث الشناوي، في بيان صحفي: "بالميراس كتاب مفتوح للأهلي، والعكس بالعكس، لأن الفرقتين تقابلا في نسخة المونديال السيزون الفائت".

 وأكمل: "اللاعبون استعدوا بشدة لمجابهة بالميراس، ونظام المحلي وطيد، والجميع يعرف كيف يتجهز الفرقة الرياضية لتلك اللقاء". 

وتابع: "نستعد بشدة ونستهدف التأهل للمباراة الختامية، ولدينا الحماس والإصرار لتلبية وإنجاز النجاح". 

وأتم: "بهيج باستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة الأندية، فهي فيما يتعلق لي بلدي الـ2".

أعلن مسؤول بالاتحاد المصري لرياضة كرة القدم، دافع رجوع لاعبي المحلي الدوليين مع بعثة المنتخب من الكاميرون، ثم السفر إلى أبو ظبي للحاق بالنادي الأحمر في منافسة كأس العالم للأندية.

 وسافر عمرو السولية ومحمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف، الذين تواجدوا مع كتيبة الفراعنة في كأس الشعوب الأفريقية بالكاميرون، إلى أبو ظبي، البارحة يوم الإثنين، للحاق بالأهلي في بطولة الأندية. ويخوض المحلي لقاء 1/2 ختامي بطولة الأندية، اليوم يوم الثلاثاء، مقابل بالميراس البرازيلي. وتحدث المنبع في إفادات خاصة لمكان "يلا كووورة شووت": "وجدنا أن موعد سفر لاعبي المحلي من الكاميرون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة سيأخذ وقتًا أطول من وقت السفرية وقتما يرجع اللاعبون إلى القاهرة عاصمة مصر ثم يسافرون إلى أبو ظبي".

 وأضاف: "لا يبقى طيران مباشر من الكاميرون إلى أبو ظبي، ولا مفر من السفر أولا إلى إسطنبول (ترانزيت)، ووقتما عرضنا الشأن على اللاعبين اختاروا الرجوع للقاهرة عاصمة مصر أولا".

 وتابع: "لم نعرض إدخار طائرة خاصة تقل لاعبي المحلي إلى أبو ظبي، لأن ذلك الشأن يعاود الأندية، وحدث هذا مع محمد صلاح نجم منتخب جمهورية مصر العربية الذي سافر بطائرة خاصة بعثها ليفربول إلى الكاميرون، نفس الشأن وقع من منحى تشيلسي مع إدوارد ميندي حارس مرمى السنغال".



كما وأُعلنت نتائج المسحة الطبية المرتبطة بالكشف عن فيروس Covid 19، والتي أجراها لاعبو المحلي الدوليون، بمجرد وصولهم دولة الإمارات العربية المتحدة، عشية اليوم يوم الإثنين. وانضم لمعسكر المحلي في أبو ظبي، جميع من: "محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف"، عقب مساهمتهم في كأس الشعوب الإفريقية مع الفريق القومي المصري بالكاميرون.

 وأفصح الجهاز الطبي بالأهلي، سلبية مسحة السداسي، وأصبح المقيدون في لائحة بطولة الأندية، جاهزين لخوض لقاء بالميراس، يوم غد يوم الثلاثاء، في 1/2 الختامي، بحسب مشاهدة بيتسو موسيماني المدرب الرياضي للأهلي.


 وقيّد موسيماني جميع المكونات العالمية في لائحة المونديال، ماعدا الحارس محمد الشناوي، إعتبارا لإصابته. وقابل موسيماني باللاعبين بمجرد وصولهم معسكر الفرقة الرياضية بأبو ظبي، للاطمئنان عليهم، عقب فقدان ختامي أمم إفريقيا، البارحة يوم الاحد، لأجل صالح السنغال بركلات الترجيح (4-2). ويضرب المحلي موعدا مع بالميراس، في السادسة والنصف عشية غد بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، على أرض ملعب آل نهيان بفريق الوحدة الإماراتي. وتجاوز الأهلي عقبة مونتيري المكسيكي في الدور 1/4 الختامي، يوم السبت الفائت، من أجل نقي سجله محمد هاني. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة "يلا كورة شووت" عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم كرة القدم, جدول مباريات اليوم, الدوري والانجليزي, الدوريات الأوربية, الدوريات العالمية, الدوري المصري, الدوري السعودي, الدوري الإماراتي, الدوريات العربية, بث مباشر, مباريات اليوم, تم انشاء المدونة بداية العام 2018 ,