جاري تحميل ... يلا كورة شووت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الأخبارالاهليالاهلي المصريكورة مصرية

عرض ألماني لضم مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي مقابل 5 مليون دولار





 توضيح لعرض الماني جديدا على طاولة محمد شريف من أجل الاحتراف في أوروبا ب 5 مليون دولار


 مازالت عروض الاحتراف تنهال على لاعبي الفريق الكروي الأضخم بالنادي الأهلي  الإقليمي،  وذلك قبل مواجهةالاهلي  بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 

وكان قد قدمت عروض اخري للاعب من أندية عديدة قبل النهائي الإفريقي الماضي  في لقاء الفريق الرياضي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي. 

ومن الواضح أن النجم الدولي المصري محمد شريف، هداف النادي الأهلي المصري المصري، بدأ يجني ثمار اجتهاده وتطوره الملحوظ خلال الأوقات الماضية، حيث أصبح يملك أكثر من توضيحًا أوروبيا بخلاف فريق جالطة سراي التركي. 

حيث أشارت تقارير صحفية إلى وصول العرض الرابع لمحمد شريف منذ أثناء الفترة الأخيرة إلي وكيل أعماله، وذلك من فرد من الأندية التي تنشط في منافسة مسابقات بطولة منافسات الدوري اليوناني، براتب مُغري للاعب يصل إلي مليون دولار في الموسم.

 وأوضحت التقارير أنه فرقة رياضية من كبار منافسة مسابقات بطولة منافسات الدوري اليوناني، دون الإفصاح عن هويته، سوى أنه يرغب بشدة في الظفر بخدمات مهاجم الفراعنة نظرا لما يمتلكه من قدرات فنية عظيمة للغاية.

 ويلعب هذه اللحظة الثنائي المصري أحمد حسن كوكا وعمرو وردة في منافسة مسابقات بطولة منافسات الدوري اليوناني، بأندية أولمبياكوس وباوك على الترتيب. 

وكانت خلال الأوقات الماضية قد وصل أكثر من توضيح للهداف المصري المتألق بقميص الإقليمي هذا الموسم، أولها من بشكتاش التركي، من ثم مواطنه جالطة سراي، وبعد ذلك إتضح توضيح سامبدوريا الإيطالي. 

ويواصل مهاجم النادي الأهلي المصري المصري محمد شريف إشراقه يومًا بعد الأخر ويثبت نفسه للجماهير والمدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني بأنه سيكون فرد من أهم ضرورة المهاجمين في تاريخ الإقليمي، وربما هذا الإشراق الكبير يجعل شريف مهاجم منتخب دولة جمهورية مصر العربية العربية الأضخم في التصفيات القادمة بصرف النظر عن إتالق مصطفى محمد. 

وتمكن النادي الأهلي المصري المصري من تحقيق فوز هام على دولة جمهورية مصر العربية العربية المقاصة بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في محيط منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 18 من عمر مباراة الدوري المصري الممتاز. وذلك قبل توقف الدوري لخوض منافسات الأمم الأفريقية لمنتخب مصر

 ولائحة محمد شريف هدف المباراة الأضخم للنادي الإقليمي في الدقيقة 39 من عمر 1/2 الماتش الأكبر بعدما أرتقى على باتجاه فاخر فوق مدافع المقاصة مستغلًا عرضية فاخرة من الدولي التونسي الطائر علي معلول، كما عاد شريف ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 بعد تمريرة فاخرة من حسين الشحات. وكاد شريف أن يسجل الهدف الثالث في لقاء دولة جمهورية مصر العربية العربية المقاصة بعدما انفرد بحارس المرمى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس سوى أنها اصطدمت بأحد مدافعي المقاصة، لتؤكد عدد مقيد من التقارير الصحفية القريبة من اتحاد الكرة أن حكم المباراة احتسب تلك اللقطة هدفًا لمحمد شريف بصرف النظر عن اعتراف كميات وفيرة من خبراء التحكيم أنها هدف عكسي على مدافع المقاصة محمد الدسوقي. وبثلاثية شريف في لقاء المقاصة رفع مهاجم الإقليمي رصيده من الأغراض إلى 15 يعتلي بهم بداية ترتيب الهدافين بالتساوي مع أحمد ياسر ريان الذي يتبقى له 7 مباريات فقط بينما ينتظر محمد شريف 11 مباراة يمكنه إنهاء الموسم على بداية هدافي الدوري المصري.

 وبالعودة إلى لغة الأرقام سنجد محمد شريف بجوار تحقيق رقم لم يحدث من قبل في الزمان الماضي لهداف الدوري المصري في تاريخ النادي الأهلي المصري المصري، حيث لائحة مهاجم الشياطين الحمراء التاريخي أحمد بلال 19 هدفًا له في موسم شخص فقط في نسخة 2002-2003 حصد بهم هداف منافسة مسابقات بطولة منافسات الدوري، ويأتي محمد أبو تريكة موسم 2005-2006 في المركز الثاني برصيد 18 هدف في موسم شخص بالتساوي مع وليد أزارو في موسم 2017-2018. وسيتواصل رقم حسن الشاذلي التاريخي بعيد تمامًا عن الكسر أثناء الفترة الحالية، حيث لائحة أسطورة رياضة الساحرة المستديرة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم المصرية 43 هدف في موسم شخص فقط عام 1974-1975 حيث أكمل هذا الرقم الذهبي خالد في تاريخ رياضة الساحرة المستديرة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم المصرية. كبار أوروبا تضع ديانج على رأس أولويات الميركاتو على الرغم من اهتمام فريق جالطة سراي بضم أليو ديانج منذ أكثر من 6 أشهر، إلى أن تحرك كشافي مانشستر يونايتد لمراقبة اللاعب، وضع الأعين أجمع عليه، لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل. حيث أفصح فرد من الصحفيين المحترفين بأخبار الكرة الإفريقية، أن كشافين فرقة رياضية مانشستر يونايتد الإنجليزي، لديهم رغبة في ضم نجم النادي الأهلي المصري المصري، الدبابة المالية أليو ديانج. حيث أكد الصحفي الغاني “ميشيل ديفرسون”، أن إدارة مانشستر يونايتد قد طلبت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إرسال كشافيها لمتابعة اللاعب خلال مباريات الإقليمي في 1/2 نهائي ونهائي الماتش الرياضية الإفريقية، وذلك بعد متابعة دقيقة.

 أشارت التقارير بأنه لم يمكنه كشافي اليونايتد متابعة اللاعب في مباراة 1/2 نهائي إفريقيا بين الإقليمي ونظيره الترجي في القاهرة عاصمة مصر عاصمة جمهورية مصر العربية، إلى أنهم لا يزالوا يتابعون اللاعب بقوة. 

بينما على الجانب الآخر، أكد وكيل اللاعبين الإماراتي محمد عبد الرحمن، أن الفترة المقبلة ستشهد احتراف عدد كبير عن طريق شركة التسويق المالك لها والتي مكانها في أوروبا، بعد الاهتمام بنجوم النادي الأهلي المصري المصري لاسيما. وأضاف: “تواصلنا مع إدارة الإقليمي باعتبارنا شركة تسويق، واستفسرنا عن أليو ديانج، و كان قد رد الإقليمي هو التركيز على الماتش الرياضية الإفريقية، والنقاش في بيع اللاعب تلك اللحظة غير متاح، لهذا قررنا الانتظار بعد نهائي منافسة مسابقات بطولة منافسات دوري الأبطال وسنقدم مجموعة من العروض الرسمية”.

 وأكمل: “لا نفصح عن أسماء الأندية التي تهتم بديانج، سوى أنها في منافسة مسابقات بطولة منافسات الدوري الإنجليزي وأحدهم من الـ8 الكبار، وفي الألماني من الـ6 الكبار”. وفي ذات السياق أشارنجم الإقليمي الفائت أحمد أبو مسلم، إلى أنه ثمة وكيل أعمال فرنسي اسمه بورونو يملك شركة تسويق لاعبين كُبرى تتواصل بصحبته فيما يتعلق لاعب الإقليمي أليو ديانج. وأضاف: “هذا الوكيل يتعامل في جمهورية الدولة الفرنسية مع ناديي سانت إيتيان وليل”.

 لتؤكد التقارير المُقربة من اللاعب، إلى وجود اهتمام كبير من 5 أندية أوروبية كُبرى على إستعداد لتقديم عروض حقيقة لضم ديانج أثناء الفترة المقبلة، والتي تأتي على النحو التالي: 

1-جالطة سراي التركي، حيث أكدت صحيفة “الصباح” التركية، بأن فاتح تريم يتمسك للغاية بضم اللاعب، وعلى إستعداد لتقديم توضيح قد يصل لـ5 مليون دولار للأهلي. 

2-سانت إيتيان الفرنسي، حيث أكد أحمد أبو مسلم بأن فرد من الفرق التي تفضل الاستثمار في اللاعبين الواعدين داخل إفريقيا ويعد ديانج أبرزهم. 3-ليل بطل منافسة مسابقات بطولة منافسات الدوري الفرنسي. 

4-فرد من الأندية الـ6 الكبار في جمهورية دولة دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية الاتحادية. 

5-فرد من الأندية الـ8 الكبار في إنجلترا. هذا بخلاف اهتمام العريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، وما يُسفر عنه الأمر، حيث أكد التقارير الصادرة من داخل الإقليمي، إلى أن المحلي لن ينوي التفريط في خدمات أليو بأقل من 10 مليون دولار أي ما يعادل 160 مليون جنيه. 

أسطورة الإقليمي: عقد نجم الزمالك في منزلي.. والصفقة فشلت في أخر اللحظات! يرى أسطورة النادي الأهلي المصري المصري ومنتخب دولة جمهورية مصر العربية العربية، الصخرة وائل جمعة، أن ثنائي دفاع القطبين الكبيرين الإقليمي والزمالك، الدولي المصري محمود حمدي الونش، والسلطان المغربي بدر بانون، هم الأفضل في دولة جمهورية مصر العربية العربية أثناء الفترة الحالية. وصرح وائل جمعة في حديثه مع إسلام الشاطر في برنامج “البيت الكبير” المذاع على شاشة قناة الأهلى: “بدر بانون مدافع مميز وهادئ وقدم الكثير لدفاع الأهلى، وهو يشبه كثيرا عماد النحاس في هدوئه وقدراته الدفاعية الكبرى وسبب في ظهور دفاع الأهلى بشكل كبير”. 

وأضاف: “عقد محمود حمدى الونش معايا في البيت، وهو وقع قبل انتقاله للزمالك لكن لظروف ما لم تكتمل الصفقة، وهو من أفضل المدافعين في الدهر الحالي، وأتمنى له التوفيق مع المنتخب فقط”. ووضح وائل جمعة: “النادى الأهلى أدمن الماتش الرياضية الأفريقية وإذا لم يتوج بالمنافسة تحدث مشكلة، وأتمنى أن يتوج بالعاشرة هذا الموسم ويتواصل رقم شخص في أفريقيا، وجمهور الأهلى هو السند والمسنود وفى ضهر الأهلى وطول ما هو موجود لن يستطيع فرد من الاقتراب من الأهلى”. على جهة أخرى، تحدث الصخرة وائل جمعة، قائد النادي الأهلي المصري المصري ومنتخب دولة جمهورية مصر العربية العربية الفائت، عن تفاصيل توقيعه لنادي الزمالك على ورقة رغبة أثناء تواجده في غزل المحلة في بداية مسيرته الاحترافية قبل مفاوضات المحلي بصحبته والتي جائت لتغير كل شئ. وأكد وائل جمعة أثناء ظهوره في قناة الإقليمي رفقة الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج “البيت الكبير”: “أفضل قرار أخذته في حياتى هو الإمضاء للأهلى بعدما كنت وقعت على ورقة للزمالك”. وأضاف: “أول ما عرفت إن النادي الأهلي المصري المصري يرغب في ضمي، لم أفكر لحظة واحدة، وضحيت بأي شئ أحدث من أجل ارتداء القميص الأحمر، لأنني من صغري أعشق النادي الأهلي المصري المصري”. ووضح: “توقيعي للأهلي جاء بعدما كنت قد وقعت على ورقة رغبة في منزل مدرب رياضي حلمي طولان على الانتقال إلى الزمالك لعدم وجود توضيح من الإقليمي وقتها وبعد ذلك إعتذرت للزمالك وذهبت للأهلي فور مجئ عرضه”. وأتم وائل جمعة حديثه قائلا: “الحلاقة يوم المباراة كانت شيء ضروري جدا بخصوص لي، لأنها تمنحني الشخصية القوية والتركيز داخل أرض أرض الملعب و كان قد فيه لاعيبه بتخاف من شكلى وأنا بدون شعر، وده كان بينعكس على أدائي في أرض أرض الملعب”. «تحديث يليق بنادي القرن» الإقليمي يعلن مكاسب جلسة بيبو والخطيب فيما يتعلق مواهب الفرقة الرياضية! أكد خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بالنادي الإقليمي، على إن الجلسة الهامة التي جمعت مؤخرا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولجنة التخطيط للكرة يقاد من قبل المدرب الرياضي محسن صالح، والكابتن زكريا ناصف عضو اللجنة، مع التشيكي ميشال بروكيتش، المدير الفني لقطاع الناشئين، جاءت مثمرة للغاية. ووضح بيبو عبر تصريحات لمقر ناديه الرسمي، أنها شهدت impiousمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بما تم إنجازه في الموسم الماضي بخصوص للقطاع، بجانب المحادثة عن تحديات المرحلة المقبلة من أجل مواصلة خطة تحديث قطاع الناشئين المسنود الأضخم للفريق الأضخم لكرة القدم. وأضاف أن المؤتمر شهد أيضًا مناقشة تحديات المرحلة المقبلة من أجل مواصلة خطة العمل التي سبق أن وُضعت بهدف تحديث قطاع الناشئين بالنادي. وأشار إلى أن الأمور تسير على باتجاه أكثر من فاخر في تنفيذ الخطة الموضوعة للقطاع على كافة الأصعدة، وفقًا لجدول زمني ممنهج من أجل الوصول إلى الأغراض المنشودة في تحديث القطاع بالشكل الذي يليق بثمن النادي الأهلي المصري. وتابع حديثه من غير شك على إنه سعيد للغاية بتصعيد أكثر من لاعب بفرق الشباب إلى الفريق الأضخم، مشيرا إلى أن انتصار أحمد نبيل كوكا فرد من أكثر عناصر قطاع الناشئين ووجوده على باتجاه ضروري مع الفريق الأضخم في خمس مباريات أمر يدعو للفخر، ويؤكد أن الأمور تسير في الطريق الصحيح فيما يتعلق إمداد الفريق الأضخم بالعناصر المميزة من القطاع. وشدد مدير قطاع الناشئين حتّى الأمور لا تتوقف فقط عند الجانب الفني، سوى أنها تمتد إلى مجال الاستثمار، من خلال إدخار وتوفير وإتاحة الاحتمالية لعدد من اللاعبين الشباب المميزين لخوض مسعى الاحتراف الخارجي لصقل مواهبهم، إضافة إلى ذلك هذا انتصار كميات وفيرة من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي مع الأندية المعارين إليها، وكلها مكاسب يجني الفرقة الرياضية ثمارها بشكل كبير على كافة المستويات. اقرأ أيضًا.. القائد الحقيقي.. 4 دلائل تكشف سيطرة رمضان صبحي على جميع الموضوعات داخل بيراميدز بيتر كراوتش: صلاح غير محبوب من جماهير ليفربول ‏ صلاح البديل أم مبابي؟.. 5 أسباب تجعل الخروج من ميسي لباريس سان جيرمان أمرًا مؤكدًا تقارير رمضان صبحي.. بيراميدز يضع 25 مليون جنيه أدنى أقدام أجاي على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” مهيأ بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه رياضة الساحرة المستديرة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم تلعب من أجل الأغراض.. “مروان محسن” عندما تعطيك رياضة الساحرة المستديرة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم أكثر الشأن الذي تستحق إقرأ كمان تقرير عالمي: “لتحقيق المجد التاريخي”..محمد صلاح يفاجئ كلوب بقرار عصري بعد خسارة كأس الأمم منذ 4 دقائق “أحدهم بـ6.5 مليون دولار”.. 3 عروض احتراف للتعاقد مع محمد أبو مساحة جبلية خلال فصل الصيف المقبل! منذ 51 دقيقة “لتحطيم بالميراس”.. زميل موسيماني يكشف خطته للوصول إلى نهائي منافسة الأندية منذ ساعتين إمام عاشور: صلاح أعطاني “روشتة” إيقاف ساديو مانى قبل النهائي بـ30 دقيقة منذ 5 ساعات قبل 1/2 النهائي..اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تفجر مفاجأة: حاولنا تأجيل الماتش الرياضية من أجل الإقليمي منذ 5 ساعات “أمر يصدر في رياضة الساحرة المستديرة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم”.. وائل جمعة يُعلنها: ثمة لاعبون لم يجرأو على تنفيذ ركلات الترجيح منذ 6 ساعات عصري تقرير عالمي: “لتحقيق المجد التاريخي”..محمد صلاح يفاجئ كلوب بقرار عصري بعد خسارة كأس الأمم فبراير 8, 2022 “أحدهم بـ6.5 مليون دولار”.. 3 عروض احتراف للتعاقد مع محمد أبو مساحة جبلية خلال فصل الصيف المقبل! فبراير 8, 2022 “لتحطيم بالميراس”.. زميل موسيماني يكشف خطته للوصول إلى نهائي منافسة الأندية فبراير 8, 2022 إمام عاشور: صلاح أعطاني “روشتة” إيقاف ساديو مانى قبل النهائي بـ30 دقيقة فبراير 8, 2022 تقرير عالمي: “لتحقيق المجد التاريخي”..محمد صلاح يفاجئ كلوب بقرار عصري بعد خسارة كأس الأمم فبراير 8, 2022 يتضح أن خسارة منتخب دولة جمهورية مصر العربية العربية بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لنهائي مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، جعل "مو" يرغب... READ MORE “أحدهم بـ6.5 مليون دولار”.. 3 عروض احتراف للتعاقد مع محمد أبو مساحة جبلية خلال فصل الصيف المقبل! فبراير 8, 2022 “لتحطيم بالميراس”.. زميل موسيماني يكشف خطته للوصول إلى نهائي منافسة الأندية فبراير 8, 2022 إمام عاشور: صلاح أعطاني “روشتة” إيقاف ساديو مانى قبل النهائي بـ30 دقيقة فبراير 8, 2022 قبل 1/2 النهائي..اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تفجر مفاجأة: حاولنا تأجيل الماتش الرياضية من أجل الإقليمي فبراير 8, 2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة "يلا كورة شووت" عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم كرة القدم, جدول مباريات اليوم, الدوري والانجليزي, الدوريات الأوربية, الدوريات العالمية, الدوري المصري, الدوري السعودي, الدوري الإماراتي, الدوريات العربية, بث مباشر, مباريات اليوم, تم انشاء المدونة بداية العام 2018 ,