جاري تحميل ... يلا كورة شووت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

كأس الأمم الإفريقيةمحمد صلاح

تعليق ليفربول على أداء محمد صلاح وتأهل مصر لمواجهة المغرب في أمم إفريقيا

 علّق النادي  ليفربول الإنجليزي على تقدم منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز امس على منتخب كوت ديفوار.



علّق فريق ليفربول البريطاني على تأهل منتخب جمهورية مصر العربية إلى 1/4 ختامي منافسة كأس أمم إفريقيا، عقب انتصاره اليوم على منتخب كوت ديفوار.وتلاقى المنتخبان في محيط مسابقات دور الـ16 من المسابقة الرياضية الإفريقية المُقامة جاريًا في الكاميرون، إذ انتصرت جمهورية مصر العربية بركلات الترجيح 5-4. ركلات ترجيح ماتش جمهورية مصر العربية وكوت ديفوار وساهم الفنان المصري محمد صلاح في الماتش بأكملها وسنحت له أكثر من إمكانية للانضمام، وسدد أجدد شوطة ترجيح للفراعنة بنجاح. وكتب فريق ليفربول من خلال موقعه المعترف به رسميا بشبكة الشبكة العنكبوتية: "قائمة محمد صلاح شوطة العقوبة الحاسمة بينما تأهلت جمهورية مصر العربية إلى 1/4 ختامي كأس الشعوب الأفريقية بفوزها على ساحل العاج". وأكمل: "حافظ ذو التي شيرت رقم 11 على هدوئه لينفذ شوطة العقوبة الخامسة لبلاده بعدما انتصر المنتخب بركلات الترجيح 5-4 في ماتش دور الـ16 يوم يوم الاربعاء في دوالا بالكاميرون". وأكمل: "لم يُحسم أي شيء بين الفرقتين طوال تسعين دقيقة، بقرب الأشواط الإضافية في ماتش متوترة، الأمر الذي أسفر عن دراما ركلات لترجيح". وتابع: "صلاح، الذي ساهم في الماتش بأكملها، أتيحت له الإمكانية ليحقق النجاح لمصر وسدد ركلته في الجانب اليمنى من الشباك لتأكيد تأهلهم للدور الآتي". وستتقابل جمهورية مصر العربية مع المغرب في دور الثمانية عشية يوم الاحد، وهي الماتش التي ستسبق ماتش 1/4 الختامي للسنغال يقاد من قبل ساديو ماني.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة الإفريقية المُقامة حاليًا في الكاميرون، حيث فازت مصر بركلات الترجيح 5-4.

ركلات ترجيح مباراة مصر وكوت ديفوار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة "يلا كورة شووت" عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم كرة القدم, جدول مباريات اليوم, الدوري والانجليزي, الدوريات الأوربية, الدوريات العالمية, الدوري المصري, الدوري السعودي, الدوري الإماراتي, الدوريات العربية, بث مباشر, مباريات اليوم, تم انشاء المدونة بداية العام 2018 ,