جاري تحميل ... يلا كورة شووت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الأخباركأس الأمم الإفريقيةمنتخب مصر

مصر تتجاوز كوت ديفوار بركلات الترجيح.. وتضرب موعدًا ناريًا مع #المغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا #كأس_الأمم_الإفريقية

 


المنتخب المصرب يقصي منتخب كوت ديفوار ويضرب موعداً حربيا كرويا  مع المغرب   

 مصر تبلغ الربع نهائي #كأس_أمم_أفريقيا بانتصارها على كوت ديفوار بركلات الترجمنتخب مصر يحجز مقعده في ربع نهائي أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر فوزًا عصيبًا على، و حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح،  وفي مباراة المنتخبين التي أقيمت مساء الأربعاء و على ملعب، غابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن منافسات، الدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا.لابد لشخص أن يقوم بشيء، 

وأحياناً بالمهمة كلها 

أبو جبل يقود مصر إلى الدور الربع النهائي 



وبدأ الفراعنة بقوة، وأظهروا، صورة مغايرة للأداء الذي قدمه الفريق خلال ، دور المجموعات وتسبب في توجيه انتقادات عديدة للمنتخب. المصري ومدربه البرتغالي كارلوس كيروش.


وأهدر لاعبو الفراعنة    العديد و من الفرص على المرمى الإيفواري، ولكن غابت الدقة و عن تسديداتهم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وفي شوط المباراة الثاني، تبادل  والفريقان السيطرة على مجريات اللعب، واستمر مسلسل و إهدار الفرص من جانب عناصر المنتخب و المصرييحوقبل نهاية زمن المباراة الأصلي، تلقى الفراعنة و صفعة مؤلمة بإصابة حارس المرمى محمد و الشناوي الذي تألق خلال المباراة، ليغادر الملعب ويحل الحارس البديل محمد أبو جبل بدلًا منه.


ولجأ الفريقان للأشواط و الإضافية، وشهدت أيضًا العديد من الفرص و المصرية، كان و أبرزها من نصيب محمود حسن تريزيغيه، والتي جاءت قبل صافرة النهاية.


وابتسمت ركلات و الترجيح للمنتخب المصري، بعد أن تمكن لاعبوه من تسجيل  و5 ركلات، مقابل 4 ركلات ناجحة للمنتخب الإيفواري.


وسجّل لمصر  وكل من أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم و ومحمد صلاح، بينما سجّل للمنتخب الإيفواري و نيكولاسزاها، بينما أضاع إيريك بايلي ركلته ليقطع الفراعنة  وبطاقة العبور للدور نصف النهائي.

منتخب مصر يقصي كوت ديفوار ويضرب موعداً نارياً مع المغرب

وبذلك يضرب منتخب مصر منتخب مصر يقصي كوت ديفوار ويضرب موعداً نارياً مع المغرب موعدًا ناريًا مع نظيره المغربي في الدور ربع النهائي، في قمة عربية خالصة ستكون محط اهتمام الجماهير خلال الأيام المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة "يلا كورة شووت" عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم كرة القدم, جدول مباريات اليوم, الدوري والانجليزي, الدوريات الأوربية, الدوريات العالمية, الدوري المصري, الدوري السعودي, الدوري الإماراتي, الدوريات العربية, بث مباشر, مباريات اليوم, تم انشاء المدونة بداية العام 2018 ,